صور حلا شيحة تجتمع بأبنائها الأربعة بعد شائعة زواجها من محمد رمضان

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن صور حلا شيحة تجتمع بأبنائها الأربعة بعد شائعة زواجها من محمد رمضان عبر صحافة رمضان والان إلى التفاصيل :

حرصت الفنانة حلا شيحة على قضاء عطلة العيد مع أبنائها  في كندا لأول مرة بعد قرار عودتها إلى الفن وخلع الحجاب وطلاقها من زوجها الكندي.

حلا شيحة تعود إلى كندا 

الفنانة حلا شيحة نشرت عبر حسابها على "انستجرام" مجموعة من الصور التي تجمعها مع أبنائها الأربعة وذلك خلال زياتها لكندا من أجل قضاء عطلة العيد معهم، وكتبت تعليقا على الصور: "عيد سعيد للجميع من كندا، الاحتفال بعطلة العيد مع أطفالي لا شيء يقارن بهذا، لا شيء يشبه الأسرة"، وتحدثت حلا شيحة عن أزمة ابتعادها عن أطفالها خصوصا الذين يعيشون في كندا فقالت: "على الرغم من أننا بعيدون لكننا قريبون من بعضنا البعض فهم رفقاء نفسي ولدينا رابطة السند والحب، أنا وهم هكذا سنبقي دائما".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by 7ala Shiha (@halashihanew) on Aug 12, 2019 at 12:46pm PDT

حلا شيحة تجمع شمل أبنائها

الفنانة حلا شيحة تعيش في القاهرة منذ قرار عودتها للفن، ويعيش معها اثنان من أولادها، بينما يعيش اثنين من أبنائها مع طليقها في كندا بسبب ارتباطهما بالدراسة هناك، وقد زارت الفنانة حلا شيحة من قبل كندا بعد قرار عودتها من الاعتزال لكن لم تكن قد شاركت في أي عمل فني، وحرصت الفنانة حلا شيحة خلال الفترة الماضية على قضاء أطول وقت مع ابنتها وابنها اللذان يعيشان معها بالقاهرة، واهتمت كذلك الفنانة بنشر العديد من الصور التي تجمعهما عبر حسابها على "انستجرام".

يذكر أن صور حلا شيحة مع أبنائها هي الأولى بعدما ترددت شائعات عن زواجها من الفنان محمد رمضان، وقد نفى الاثنان تلك الشائعة، وشاركت الفنانة حلا شيحة في مسلسل "زلزال" خلال رمضان المنقضي، وشاركها البطولة الفنان محمد رمضان، وماجد المصري، مني عبد الغني، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وقد تم تكريم الفنانة حلا شيحة منذ أسابيع في مهرجان "بياف" في لبنان عن دورها في المسلسل.

إعداد: القاهرة - محمود صلاحالفنانة حلا شيحةحلا شيحة وأطفالها الاربعةحلا شيحة تعود لكنداحلا شيحة مع ابنائها في كنداالفنانة حلا شيحة ومحمد رمضانحلا شيحة والاعتزالحلا شيخة مسلسل زلزالأقسام الموقع: نجوم العربGo Instant: لا

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر صور حلا شيحة تجتمع بأبنائها الأربعة بعد شائعة زواجها من محمد رمضان الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2019/08/13 الساعة 04:19 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة هي - نجوم العرب وقد قام فريق التحرير في صحافة رمضان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات

  • بعد الاختيار دراما رمضان 2021 بطعم المسلسلات الوطنية

    بعد الاختيار .. دراما رمضان 2021 بطعم المسلسلات الوطنية

    اليوم السابع
  • برنامج كأس إنرجي للدراما يتصدر استفتاء الفجر اليوم يليه مش رمضان

    برنامج كأس إنرجي للدراما يتصدر استفتاء الفجر اليوم يليه مش رمضان

    بوابة الفجر
  • محمود الليثي يتفوق على أحمد فهمي في استفتاء الفجر اليوم كأفضل ممثل كوميدي في رمضان

    محمود الليثي يتفوق على أحمد فهمي في استفتاء الفجر اليوم كأفضل ممثل كوميدي في رمضان

    بوابة الفجر
  • جومانا مراد تتفوق على روجينا في استفتاء الفجر اليوم كأفضل ممثلة في رمضان

    جومانا مراد تتفوق على روجينا في استفتاء الفجر اليوم كأفضل ممثلة في رمضان

    بوابة الفجر
  • محمد سامي يتصدر استفتاء الفجر الفني اليوم كأفضل مخرج في رمضان

    محمد سامي يتصدر استفتاء الفجر الفني اليوم كأفضل مخرج في رمضان

    بوابة الفجر
  • ( صحافة رمضان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..