تقاضى عنها 6 جنيهات .. ذكرى ميلاد محمد عبد المطلب مطرب رمضان جانا

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن تقاضى عنها 6 جنيهات .. ذكرى ميلاد محمد عبد المطلب مطرب رمضان جانا عبر صحافة رمضان والان إلى التفاصيل :

يوافق اليوم الثلاثاء 13 أغسطس، ذكرى ميلاد من أشهر مطربي العالم العربي، محمد عبد المطلب، والذى ذاع صيته عندما عينه الموسيقار محمد عبدالوهاب في فرقته، وأنتج له عبد الوهاب فيلم "تاكسي حنطور"، ثم كون شركة إنتاج مع واحدة من زوجاته (نرجس شوقي) وأنتج فيلم "الصيت ولا الغنى".حفظ محمد عبد المطلب القرآن كاملا، وعندما لاحظ شقيقه الأكبر "محمد لبيب" ، الذى كان يعمل بوزارة المالية موهبته وحبه للغناء اصطحبه معه إلى القاهرة ليلتحق عبد المطلب بمعهد الموسيقى العربية ويبدأ مشواره الفنى بعدما تعرف على محمد عبدالوهاب الذى كان أستاذه بالمعهد، لتبدأ مسيرة تألق ونجومية ملك المواويل الذى أمتعنا بأجمل الأغانى التى لاتزال حاضرة بقوة فى الذاكرة والوجدان على مر الأجيال.ومن أشهر أغنياته أهل المحبة، ساكن فى حى السيدة، حبيتك وبحبك، مبيسألش عليا أبدا، اسأل عليا مرة، الناس المغرمين، ودع هواك، وغيرها.وتبقى أغنية رمضان جانا التى غناها محمد عبدالمطلب في بداية الخمسينات معلما من معالم شهر رمضان، وظلت بمرور السنوات الأكثر شهرة ، وقد لحنها محمود الشريف الذي كانت تربطه علاقة نسب بعبدالمطلب، وكتب كلماتها حسين طنطاوي، وتقاضى عنها عبدالمطلب مبلغ 6 جنيهات فقط.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تقاضى عنها 6 جنيهات .. ذكرى ميلاد محمد عبد المطلب مطرب رمضان جانا الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2019/08/13 الساعة 09:11 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة رمضان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات

  • في ذكرى ميلاد عزيزة حلمى زوجها رفض العمل معها ووافق بعد طلب الفنانة ماجدة

    في ذكرى ميلاد عزيزة حلمى.. زوجها رفض العمل معها ووافق بعد طلب الفنانة ماجدة

    صدى البلد
  • فى ذكرى ميلاد محمود المليجى نساء فى حياة شرير السينما المصرية

    فى ذكرى ميلاد محمود المليجى .. نساء فى حياة شرير السينما المصرية

    صدى البلد
  • شيريهان تحيي ذكرى ميلاد رضوان الكاشف بصورة عبر تويتر

    شيريهان تحيي ذكرى ميلاد رضوان الكاشف بصورة عبر تويتر

    بوابة الفجر
  • اشتهرت بدور الأم وفقدت نجلها الوحيد معلومات لا تعرفه عن عزيزة حلمي في ذكرى ميلادها

    اشتهرت بدور الأم وفقدت نجلها الوحيد.. معلومات لا تعرفه عن عزيزة حلمي في ذكرى ميلادها

    صدى البلد
  • اشتقنالك سلاف فواخرجي فى ذكرى عيد ميلاد محمود عبد العزيز

    اشتقنالك.. سلاف فواخرجي فى ذكرى عيد ميلاد محمود عبد العزيز

    صدى البلد
  • ( صحافة رمضان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..