عماد متعب يهاجم رمضان صبحي.. تعرف على السبب

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن عماد متعب يهاجم رمضان صبحي.. تعرف على السبب عبر صحافة رمضان والان إلى التفاصيل :

رفض عماد متعب لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق  تصرف رمضان صبحي لاعب الأهلي خلال جلوسه على مقاعد البدلاء خلال ودية المنتخب الأوليمبي ضد السعودية على ملعب بتروسبورت مساء الثلاثاء. وقال متعب عبر قناة أون سبورت "ما حدث ليس عاديا، من الطبيعي ألا يستخدم اللاعب هاتفه بمجرد وصوله إلى أرض الملعب، بل يغلقه أو يجعل صامتا ويضعه في شنطته أو جيبه لحين انتهاء المباراة". وأضاف "أعتقد إذا رأى المدير الفني للمنتخب الأوليمبي شوقي غريب الواقعة سيتحدث في الأمر". وتابع "ربما فعل ذلك لأنها مباراة ودية وهناك أريحية، لكن لا أعتقد أن ذلك يحدث في الطبيعي، من المفترض ألا أستخدم هاتفي حتى لو كانت المباراة ودية". وأشار مهاجم الأهلي والمنتخب السابق "كلها أمور بسيطة وتصنع الفارق، يجب أن تضع أساسا وتتعود عليه منذ الصغر، ولا نريد أن تكون الصورة الحلوة بالمكسب والأداء الجيد يضيع بسبب تصرفات بسيطة". وكرر عماد متعب في ختام تصريحاته "إنها أمور غير مؤثرة ولكنها تفرق في شخصية اللاعب فيما بعد، وهل يركز في الملعب أم ينشغل بأمور أخرى مثل شكل الشعر والقدم، أرى أنها أمور فرعية والأساس هو الملعب". كرر منتخب مصر الأوليمبي انتصاره على السعودية وتلك المرة بهدف دون رد في المباراة الودية التي جمعت بينهما الثلاثاء. وكان منتخب مصر فاز في المباراة الودية التي أقيمت يوم الجمعة الماضية بأربعة أهداف لهدف.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر عماد متعب يهاجم رمضان صبحي.. تعرف على السبب الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2019/09/11 الساعة 03:50 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر - الفجر الرياضي وقد قام فريق التحرير في صحافة رمضان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات

  • لهذا السبب يتمنى روبينيو العودة إلى سانتوس

    لهذا السبب يتمنى روبينيو العودة إلى سانتوس !

    جريدة عمان
  • تقارير لامبارد فض ل فيرنر على أوباميانج في تشيلسي لهذا السبب

    تقارير: لامبارد فضّل فيرنر على أوباميانج في تشيلسي لهذا السبب

    بطولات
  • أرسنال يضع محمد الننى فى أزمة كبيرة اعرف السبب

    أرسنال يضع محمد الننى فى أزمة كبيرة.. اعرف السبب

    اليوم السابع
  • عماد متعب جوزيه وبخني بعد إحرازي هدف في الترسانة وطالبني بالاتجاه للعب الجولف

    عماد متعب : جوزيه وبخني بعد إحرازي هدف في الترسانة.. وطالبني بالاتجاه للعب الجولف

    اليوم السابع
  • مصدر بالأهلي رمضان صبحي أبلغنا برغبته في البقاء الموسم المقبل

    مصدر بالأهلي : رمضان صبحي أبلغنا برغبته في البقاء الموسم المقبل

    اليوم السابع
  • ( صحافة رمضان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..