شاهد.. محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد نهال عنبر على الطريقة المغربية

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن شاهد.. محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد نهال عنبر على الطريقة المغربية عبر صحافة رمضان والان إلى التفاصيل :

شاركت الفنانة نهال عنبر متابعيها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام لحظات احتفال نجلها المخرج حسام الحسيني والفنان محمد رمضان بعيد ميلادها أثناء تواجدهما في المغرب.ونشرت نهال عنبر فيديو لنجلها حسام الحسيني ومحمد رمضان وهما يغنيان لها "happy birthday" على الطريقة المغربية، وعلقت: "حسام ابني وحبيبي وناسي بنوتي الحلوة والنجم محمد رمضان وحرمه كلموني علي الفيس تايم واحتفلوا بعيد ميلادي من المغرب".وأضافت: "وكريم بالك وحرمه والمنتجه سيهام الفايضي والفنانه العراقيه نور ستارز أنا بشكرهم جدا ربنا يرجعهم بسلامه مرسي يا حس ديما فاكر عيد ميلادي".يشار إلى أن محمد رمضان يتواجد في المغرب من أجل تصوير كليب أغنية "السلطان" مع حسام الحسيني في ثالث تعاون بينهما، بعد كليب "الملك" و"انساي".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر شاهد.. محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد نهال عنبر على الطريقة المغربية الذي نشر بتاريخ : الأحد 2019/10/20 الساعة 12:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة رمضان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات

  • الفنانة اللبنانية أليسا تعلق على استقالة الوزير حتي رفض أن يكون شاهد زور

    الفنانة اللبنانية أليسا تعلق على استقالة الوزير حتي: رفض أن يكون شاهد زور

    سما الإخبارية
  • 3 أغنيات تتخطى الـ 2 مليون مشاهدة بعد طرحها

    3 أغنيات تتخطى الـ 2 مليون مشاهدة بعد طرحها

    العرب اليوم
  • شاهد أحمد سعد مع خطيبته في الجيم

    شاهد.. أحمد سعد مع خطيبته في الجيم

    بوابة الفجر
  • يسرا قلة مشاهدي في صاحب المقام لم تزعجني

    يسرا: قلة مشاهدي في “صاحب المقام” لم تزعجني

    بتجرد
  • ريهام عبد الغفور توجه رسالة لـ روبي شاهد

    ريهام عبد الغفور توجه رسالة لـ روبي.. شاهد

    صدى البلد
  • ( صحافة رمضان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..