4 مسلسلات تتصدر اهتمام الجمهور في أول موسم درامي عربي بعد رمضان

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن 4 مسلسلات تتصدر اهتمام الجمهور في أول موسم درامي عربي بعد رمضان عبر صحافة رمضان والان إلى التفاصيل :

موسم جديد للدراما العربية بدأ خلال الأسبوع الماضي، بعرض مجموعة من أبرز الأعمال الدرامية الطويلة، والتي نالت استحسان المشاهدين، بعد مسلسلات رمضان الماضي.

4 مسلسلات جديدة نجحت في لفت أنظار الجمهور بعرضها الأول خلال الأيام القليلة الماضية، كان في مقدمتها مسلسل "عروس بيروت" الذي نجح بأن يتصدر قائمة الأكثر تداولًا على جوجل، لعدة أيام متتالية.

رومانسية "عروس بيروت"

الثنائي الرومانسي الذي كونه الفنان التونسي ظافر العابدين والفنانة كارمن بصيبص في مسلسل "عروس بيروت" كان من أبرز ما جذب الجمهور للعمل، وحقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه عبر شاشة MBC.

أقرأ أيضًا نيللي كريم تُبدي غيرتها من "عروس بيروت" بتعليق

وحرص الفنان ظافر العابدين على مشاركة جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي بسكل شبه يومي، بصور وفيديوهات من أبرز مشاهده بالعمل، والتي لاقت انتشارًا وسط متابعيه.

مسلسل جمان يخطف الأنظار

من بين المسلسلات التي نجحت في خطف الأنظار، هو مسلسل "جمان" الذي تصدر الترند على تويتر أيضًا بمجرد عرض حلقاته الأولى، حيث تلقى أبطال العمل وهما مهند الحمدي ونور الغندور؛ إشادات المتابعين للعمل.

ويدور العمل حول واقع المرأة الخليجية وعلاقتها بالرجل الشرقي من خلال حكايات العديد من الشخصيات التي تعيش صراعًا في قصصها، كما يتطرق المسلسل إلى علاقة المرأة بالرجل، وأحاسيس كل منهما تجاه القضايا المختلفة، وطريقة تفكيرهما، في إطار رومانسي.

نصيبي وقسمتك وقيد عائلي

الموسم الدرامي الأول بعد موسم رمضان؛ شهد وجود عدة أعمال أخرى، لكنها لم تستطتع مجاراة المسلسلات السابقة، بانتشار مشاهدها وأحداثها على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بين هذه الأعمال الجزء الثالث من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، والحلقات المتبقية من الجزء الأول لمسلسل "قيد عائلي".

فبالرغم من النجاح الكبير الذي حققه الجزئين السابقين من "نصيبي وقسمتك"، إلا أن الحلقات الجديدة لم تلق الانتشار الكبير مثلما اعتاد صناع العمل، والقصة الأولى التي تم عرضها من بطولة هنا شيحة وهاني عادل وفراس سعيد، وتأليف عمرو محمود ياسين.

بينما "قيد عائلي" الذي يُعرض عبر شاشة dmc، لم يكن أيضًا مثار اهتمام المتابعين، الذين فضلوا متابعة الأعمال الرومانسية أكثر من الاجتماعية التي تُعرض بهذا الموسم.

قد يهمك أيضًا

"عروس بيروت" يتسبب في ضجة على مواقع التواصل بعد عرض حلقته الثالثة

ظافر العابدين يؤكّد أنّ "عروس بيروت" هو تجربة إيجابية تنقل الدراما العربية

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر 4 مسلسلات تتصدر اهتمام الجمهور في أول موسم درامي عربي بعد رمضان الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2019/09/10 الساعة 07:57 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - فن وموسيقى وقد قام فريق التحرير في صحافة رمضان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات

  • وصل متأخرا محمد رمضان ينعى وفاة رجاء الجداوي

    وصل متأخرا.. محمد رمضان ينعى وفاة رجاء الجداوي

    بوابة الفجر
  • سعاد عبد الله بعد فوزها في استفتاء سيدتي لمسلسلات وبرامج رمضان 2020 أشكر سيدتي على هذا الدعم الكبير

    سعاد عبد الله بعد فوزها في استفتاء سيدتي لمسلسلات وبرامج رمضان 2020: أشكر سيدتي على هذا الدعم الكبير

    مجلة سيدتي
  • خاص الفن قاسم ملحو في هذه المسلسلات الشامية الثلاثة

    خاص الفن- قاسم ملحو في هذه المسلسلات الشامية الثلاثة

    موقع الفن
  • الفجر الفني يكشف تفاصيل تعاون مصطفى قمر ورمضان محمد في أغنية جديدة

    الفجر الفني يكشف تفاصيل تعاون مصطفى قمر ورمضان محمد في أغنية جديدة

    بوابة الفجر
  • كيف عب ر النجوم عن فوزهم في استفتاء سيدتي لمسلسلات وبرامج رمضان 2020

    كيف عبّر النجوم عن فوزهم في استفتاء سيدتي لمسلسلات وبرامج رمضان 2020؟

    مجلة سيدتي
  • ( صحافة رمضان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..