أحمد عيد: الهجوم على شيكابالا خارج كرة القدم حجة الضعيف فكرياً

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن أحمد عيد: الهجوم على شيكابالا خارج كرة القدم حجة الضعيف فكرياً عبر صحافة رمضان والان إلى التفاصيل :

انتقد أحمد عيد عبد الملك، نجم نادي الزمالك السابق، الهجوم الشديد الذى تعرض له محمود عبد الرزاق شيكابالا صانع ألعاب القلعة البيضاء، بعد نشر صورة مع زوجته ونجله، وقال عبد عبد الملك عبر حسابه الشخصي على تويتر، "بصراحة كل إللي بيحصل من جماهير هنا أو هنا أو حصل زمان أو دلوقتي بالنسبة للمحترمين مش مقبول، وأنا شايف اللي مش عارف ينتقدك فى الكورة أو أى حد يقول رأيه بصراحة ويبين انتماءه ويساند ناديه يبقى عدوك وتشتمه بأمه وتخوض في عرضه وذمته دى حجة الضعيف فكرياً مش قادر يتناقش معاك بياخد الطريق ده".

احمد عيد

 

وتسبب وباء كورونا المستجد، الذي اجتاح العديد من دول العالم في توقف النشاط الرياضي منذ مارس الماضي، حرصاً على سلامة اللاعبين وكوسيلة احترازية للحد من انتشار الفيروس.

وارتدى عبد الملك قميص كل من الزمالك، غزل المحلة، أسوان، حرس الحدود، أهلى بنى غازى، طلائع الجيش، المصرى، وادى دجلة والجونة.

ويملك اللاعب فى رصيده من الألقاب كل 4 كأس مصر ولقب الدورى المصرى، ولقب لكأس السوبر المصري، بالإضافة لتحقيق لقبين لكأس الأمم الأفريقية مع منتخب مصر.

ويعد أحمد عيد عبد الملك صاحب أسرع هدف فى تاريخ بطولة الكونفدرالية، والذى سجله بعد مرور عشر ثوان من بداية مباراة فريقه حرس الحدود أمام كالوم الغينى عام 2006.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أحمد عيد: الهجوم على شيكابالا خارج كرة القدم حجة الضعيف فكرياً الذي نشر بتاريخ : الخميس 2020/05/28 الساعة 12:56 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - أخبار الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة رمضان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات

  • الميرغني أحمد الطيب تدخل لحل الخلاف مع نادي الزمالك

    الميرغني: أحمد الطيب تدخل لحل الخلاف مع نادي الزمالك

    صدى البلد
  • ألماظة يدرس عروض شراء أحمد صفوت في الموسم الجديد

    ألماظة يدرس عروض شراء أحمد صفوت في الموسم الجديد

    البوابة نيوز
  • نجم حرس الحدود السابق الزمالك نادى القرن وأحمد فتحي رحل لبيراميدز بسبب الماديات

    نجم حرس الحدود السابق: الزمالك نادى القرن وأحمد فتحي رحل لبيراميدز بسبب الماديات

    بوابة الفجر
  • أحمد بلال الأهلي رفض احترافي بفالنسيا وجوزيه كان يستفزنى

    أحمد بلال : الأهلي رفض احترافي بفالنسيا وجوزيه كان يستفزنى

    اليوم السابع
  • أحمد حجازي ملك الالتحامات الهوائية في مباراة وست بروميتش ضد هال سيتي 10 أرقام

    أحمد حجازي ملك الالتحامات الهوائية في مباراة وست بروميتش ضد هال سيتي.. 10 أرقام

    اليوم السابع
  • ( صحافة رمضان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..