تعرفوا على مواعيد عرض 4 مسلسلات جديدة ينتظرها الجمهور.. بعضها خرج من سباق رمضان 2020

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن تعرفوا على مواعيد عرض 4 مسلسلات جديدة ينتظرها الجمهور.. بعضها خرج من سباق رمضان 2020 عبر صحافة رمضان والان إلى التفاصيل :

ينتظر الجمهور خلال الأيام المقبلة عرض مجموعة من الأعمال الدرامية، والتي كان بعضها مقررًا له العرض في موسم دراما رمضان المنقضي، لكن تداعيات فيروس كورونا تسببت في تعطيل التصوير، ومن ثم تم استكماله بعد رمضان.

ليه لأ

ومن ضمن الأعمال الدرامية المقرر عرضها خلال الأسابيع المقبلة، مسلسل "ليه لأ" الذي تقوم ببطولته الفنانة المصرية أمينة خليل، حيث من المقرر أن يُعرض المسلسل عبر منصة شاهد في بداية شهر يونيو المقبل 

والمسلسل يدور حول قصة فتاة تدعى "عاليا" تعاني من تحكمات عائلتها مما يجعلها تفكر في الثورة عليهم والاستقلال بحياتها والتحكم في مصيرها على طريق اتخاذها العديد من القرارات المصيرية، والتي سوف تغير حياتها بشكل كامل وتجعلها في مرمى هجوم عائلتها التي تسعى للتصدي لما تفعله عاليا، لكن تصر على الاستمرار في طريقها الذي قررته لنفسها.

"ليه لأ" أشرف على كتابته السيناريست مريم نعوم، وهو سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين. وبطولة هالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت وهاني عادل وعمر السعيد وناردين فرج والعمل من إخراج مريم أبو عوف.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

شديد الخطورة

أيضًا من ضمن الأعمال المقرر عرضها قريبًا هو مسلسل "شديد الخطورة" للفنان أحمد العوضي، وهو أول إنتاج لمنصة واتش إت وينتمي لنوعية الأعمال الأكشن ويتكون من 7 حلقات، ويتناول المسلسل قضية الهاكرز وخطورتهم على الأمن القومي واستخدامهم بشكل كبير في ضرب مؤسسات الدولة.

"شديد الخطورة" من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج حسام علي، ويشارك في بطولته بجانب أحمد العوضي كل من رياض الخولي وهادي الجيار ومحمود حجازي وناهد رشدي وحمزة العيلي وحسني شتا وخالد كمال.

مملكة إبليس 2

ينتظر متابعو الجزء الأول من مسلسل "مملكة إبليس" عرض الجزء الثاني من العمل، خلال الأسابيع المقبلة على منصة شاهد، والفصل الثاني من المسلسل بعنوان نار الجنّة، وسيشهد ظهور عدد من النجوم، بخلاف نجوم الأول، ومن بينهم ناهد السباعي وأحمد صيام وشريف الدسوقي.

ويستكمل الجزء الثاني من مسلسل "مملكة إبليس" ما سيحدث في حارة حدّق بعد مشهد مقتل كبار الحارة على يد العجوز أو محمود الليثي، ليكشف عن صراعات جديدة بين شخصياته، والمسلس بطولة غادة عادل وصبري فواز وسلوى خطاب ورانيا يوسف وأحمد داود وكريم قاسم ومحمود الليثي وإيمان العاصي وخالد أنور وأسماء جلال ومحمد جمعة ونانسي صلاح.

جمجوم وبمبم

"جمجموم وبمبم الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق" هو أحد الأعمال الكوميدية التي كان من المقرر عرضها في رمضان المنقضي، لكن صناع العمل قرروا تأجيله لما بعد عيد الفطر، ومن المقرر عرضه خلال الأسابيع المقبلة عبر منصة شاهد، والمسلسل بطولة محمد سلام ومحمد عبد الرحمن وميرنا جميل ومحمد محمود، وتأليف مصطفي صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج إسلام خيري.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

إعداد: القاهرة- سما جابرحلقات مسلسل ليه لأ لأمينة خليلقصة مسلسل ليه لأمملكة إبليس 2أبطال مسلسل مملكة إبليسجمجوم وبمبمالشركة الألمانية لمكافحة الخوارقمسلسل شديد الخطورةأقسام الموقع: نجوم العربGo Instant: لا

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تعرفوا على مواعيد عرض 4 مسلسلات جديدة ينتظرها الجمهور.. بعضها خرج من سباق رمضان 2020 الذي نشر بتاريخ : الخميس 2020/05/28 الساعة 11:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة هي - نجوم العرب وقد قام فريق التحرير في صحافة رمضان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات

  • سعاد عبد الله بعد فوزها في استفتاء سيدتي لمسلسلات وبرامج رمضان 2020 أشكر سيدتي على هذا الدعم الكبير

    سعاد عبد الله بعد فوزها في استفتاء سيدتي لمسلسلات وبرامج رمضان 2020: أشكر سيدتي على هذا الدعم الكبير

    مجلة سيدتي
  • مهرجان المسرح التجريبي 2020 أون لاين لأول مرة

    مهرجان المسرح التجريبي 2020 أون لاين .. لأول مرة

    البوابة نيوز
  • كيف عب ر النجوم عن فوزهم في استفتاء سيدتي لمسلسلات وبرامج رمضان 2020

    كيف عبّر النجوم عن فوزهم في استفتاء سيدتي لمسلسلات وبرامج رمضان 2020؟

    مجلة سيدتي
  • مصادر تكشف عن خوض محمد إمام السباق الرمضاني المقبل 2021

    مصادر تكشف عن خوض محمد إمام السباق الرمضاني المقبل 2021

    العرب اليوم
  • مصادر تكشف عن خوض محمد إمام السباق الرمضاني المقبل 2021

    مصادر تكشف عن خوض محمد إمام السباق الرمضاني المقبل 2021

    صوت الإمارات
  • ( صحافة رمضان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..